القائمة الرئيسية

الصفحات

فكرة الربح من الإنترنت أصبحت فكرة مألوفة لمعظم مستخدمي الإنترنت في الوقت الحالي، و لكن المشكلة التي يعاني منها الكثيرون هي اختيار طريقة الربح من الإنترنت المناسبة للبدء بها وبالطبع لكي تختار الطريقة المناسبة سأوضح لك أسهل فرصة  لجني المال و الربح من الانترنت و هو الانستجرام حيث أصبح واحدة من أعلى مواقع التواصل الاجتماعي. و من الواضح أن معجبيه يحبون تركيزه على الصور مما جعل الانستجرام الآن الطريقة الأكثر شيوعًا لمشاركة الصور.


الربح من الانستجرام


ما هو انستجرام؟

انستجرام هو منصة سوشيال ميديا يقوم فيها المستخدمون بعرض صورهم وبعض مقاطع الفيديوهات القصيرة طبعاً

ملفك الشخصي على انستجرام

ملفك الشخصي على انستجرام مختلف عن الكثير من مواقع السوشيال ميديا الأخرى حيث أنه يظهر فيه عدد منشوراتك كاملة منذ أن أطلقت حسابك الى اليوم بالإضافة عدد متابعيك أيضاً بالإضافة لعدد الحسابات التي تتابعها أنت جميعها بشكل علني للكل!

شروط تحقيق الربح من الانستجرام

هل يتطلب الربح من الانستجرام الوصول لعدد مُعين من المتابعين؟ كما يتطلب الربح من اليوتيوب وصول القناة لعدد ساعات مشاهدة 4000 ساعة وعدد 1000 مشترك؟ وكيف يمكنك الربح من انستجرام في حين أن منصة انستجرام لا تدفع لمستخدميها أي مقابل مادي؟! في البداية يجب أن تعرف أن الربح من الانستجرام يكون بطرق غير مباشرة وليس بشكل مباشر.

طرق الربح الاستفادة من الانستجرام:-


1- الحصول على ترافيك لمدونتك أو موقعك الإلكتروني :-

يمكنك الإستفادة من متابعينك على الانستجرام وتحويلهم لزوار لمدونتك الربحية أو موقعك الإلكتروني. وذلك من خلال النشر على حسابك لأحدث مقالات مدونتك والترويج ليها، مما يزيد من عدد الزوار و تُزيد من نسبة أرباحك من جوجل ادسنس .


2- الربح من التسويق المباشر:

يمكنك أيضاً الربح من الانستجرام من خلال التسويق لخدماتك او منتجاتك الشخصية، مثل الترويج لدوراتك التدريبية أو منتجاتك أو غيرها. مجرد التسويق لنفسك أو لمنتجاتك او خدماتك على انستجرام يُزيد من نسبة أرباحك.

3- تكبير حسابات انستجرام و بيعها

تكبير حسابات انستجرام و بيعها احدى طرق الربح من الانستجرام ان كنت محترف في بناء حسابات انستجرام متفاعلة فهذا يعني أنك ستجني أموال كبيرة  ويمكنك بالفعل بيع حساب انستجرام الخاص بك


4-الربح من انستجرام عن طريق بيع خدمات الصور والانفوجرافيك

هناك الكثير من أصحاب الحسابات في الأنستجرام والذي دوماً ما يبحثون عن صور جذابة وتصاميم حلوة ومعلومات قيمة، لكي يقوموا بنشرها لمتابعيها (إعادة نشر أو نشر مباشر)، فلماذا لا تقدم أنت هذه الخدمة لهم



إحصائيات هامة عن مستخدمي انستجرام :

1- مليار مستخدم يزيدون كل شهر. يقترب هذا الرقم من ثلاثة أضعاف عدد سكان الولايات المتحدة.

2- في عام 2017 ، وجد أن حوالي 70.7 % من الشركات الأمريكية تستخدم Instagram. مع وجود 30 مليون شركة (كبيرة وصغيرة) في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن هذا الرقم يقترب إلى حوالي 21 مليون شركة أمريكية تستخدم Instagram.

3- 80 في المائة من مستخدمي Instagram يتابعون حسابًا تجاريًا واحدًا على الأقل. هذا يترجم إلى 640 مليون مستخدم.

4- يزيد الوقت الذي يستغرقه المستخدمون على Instagram بنسبة 80 بالمائة كل عام.

5- في عام 2016، استخدمت 48 في المائة من العلامات التجارية الأمريكية Instagram للترويج لأعمالها. في عام 2017، بلغ هذا الرقم 71 في المئة. من المتوقع أن يصل إلى 82 في المائة في عام 2018

6- 300 مليون مستخدم ينشرون على يوميات Instagram يوميًا.

7- تصنيف مستخدمي Instagram حسب العمر:

من 18 إلى 29 عامًا: 59 بالمائة

30 إلى 49 سنة: 33 في المائة

من 50 إلى 64 عامًا: 18 بالمائة

أكثر من 64 سنة: 8 في المئة

8- مستخدمو Instagram حسب الجنس:

إناث: 38 في المئة

ذكور: 26 في المئة

أخرى: 36 في المئة

9- الصور التي تحتوي على وجوه تحصل على 38٪ من تسجيلات الإعجاب.

10- يبلغ معدل التحويل للمحتوى الذي ينشئه المستخدم أعلى من 4.5 في المائة.




تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق